recent
خدمات ممــيزة

تحميل لعبة Soccer Cup مهكرة أخر تحديث

تنزيل لعبة كأس العالم


لكرة القدم مهكرة لجوال الاندرويد أخر اصدار Soccer Cup mod apk download , عرض البلدان الأخرى ، التي لديها أفضل فريق على هذا الكوكب والفوز بدوري كرة القدم! في هذا أحد أفضل تطبيقات كرة القدم ، تعد معرفتك بألعاب كرة القدم الحقيقية بمثابة رصيد لا يقدر بثمن ، حيث يتم تقديم مستويات المهارات الفردية للاعبين وأنماط اللعب والتحركات داخل اللعبة مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل.

تحميل لعبة Soccer Cup

تنزيل لعبة كأس العالم للجوال

تنزيل لعبة كأس العالم للجوال عش وتنفس اللعبة الجميلة التي أعيد صياغتها بواقعية لا مثيل لها في لعبة كرة القدم! اختر واحدة من المفضلات مثل الأرجنتين أو إسبانيا أو البرازيل ، أو ساعد أحد الغرباء على تحقيق المركز الأول! بالتأكيد أفضل لعبة بين جميع تطبيقات كرة القدم. تدريب وتطوير نفسك والذهاب إلى الميدان للتدريب لكرة القدم! بمجرد محاولة لعب مباريات كرة القدم هذه ولن تتوقف ، كل ذلك بسبب شعور كرة القدم الحقيقي. سوف تجد ليس فقط تدريب كرة القدم ولكن أيضًا العديد من أوضاع الألعاب الأخرى.

انماط اللعب
Season  - قاد فريقك خلال الموسم بأكمله إلى
بطولة دوري كرة القدم المجد  - كن أفضل نجم كرة قدم في العالم ، وقهر فرقًا أخرى واجعل التاريخ
ممارسة  - قم بتحسين مهاراتك من خلال التدريب على كرة القدم  الوضع الوظيفي
الجديد  - حاول إكمال العشرات من مستويات التحدي بما في ذلك "الطابق هو الحمم البركانية" ، "جدار الموت" وغيرها. طريقة ممتعة لتحسين مهاراتك وإعداد نفسك لمباراة كرة القدم الحقيقية.

Soccer Cup mod apk


لعبة Soccer Cup مهكرة

تحميل لعبة Soccer Cup للاندرويد

تحميل لعبة Soccer Cup لجوال الاندرويد هذا التطبيق هو لعبة كرة القدم الأكثر واقعية التي جربتها على الإطلاق. استمتع بتدريب كرة القدم في أي وقت وفي أي مكان. لا يمكن مقارنة تطبيقات كرة القدم مع لعبة كرة القدم هذه في مجال الترفيه والرغبة في الفوز. قم بتدريب كرة القدم وتأكد من أنك ستكون نجم كرة قدم.

هناك العديد من تطبيقات كرة القدم ، لكن أيا منها مثل هذا واحد. تحكم بشكل تام في كل حركة على أرض الملعب وتصبح بطلاً لكرة القدم بطريقة لا يمكن إلا أن توفرها لعبتنا.

حركات اللاعبين الطبيعية ، التمرير الدقيق والتكتيكات المتعمقة تجلب التجربة الحقيقية لدوري كرة القدم إلى هاتفك! تصبح بطلا لكرة القدم!

ما هو الجديد
- تمت إضافة أسماء وأرقام المشغل إلى مجموعات
- إضافة وظيفة "تحرير الفريق" - إضافة
6 فرق جديدة من أمريكا الشمالية
- القائمة الرئيسية الجديدة والبرنامج التعليمي المحدّث للألعاب
- تعديلات الأخطاء والإصلاحات الطفيفة


نموذج الاتصال

ابحث فى الموقع

google-playkhamsatmostaqltradent