recent
خدمات ممــيزة

تحميل Happy Chick للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تنزيل happychick ios  برنامج happychick apk  أو تطبيق محاكى العاب بلاى ستيسن أو سونى Happy Chick معرب للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللاب توب لعام 2020 اخر اصدار برابط مباشر عربى وسنوفر لكم قريبا التحميل من ميديا فاير . Happy Chick هو محاكي ألعاب لأجهزة Android و iOS وأجهزة التلفزيون الذكية و Windows. Happy Chick يحاكي أكثر من 18 نظامًا في تطبيق واحد ، وبعض المحاكيات المضمنة هي FAB / MAME / MAMEPLUS ، PS ، PSP ، FC (NES) ، SFC (SNEC) ، GBA ، GBC ، MD ، NDS ، DC ، NGP ، WS (WSC) ، PCE ، ONS ... إلخ. وهو متوافق مع لوحات ألعاب Android ، حتى تتمكن من لعب جميع ألعابك المفضلة التي تمت محاكاتها باستخدام وحدة تحكم.

تحميل Happy Chick للاندرويد والايفون والكمبيوتر

هابى شيك للاندرويد

تطبيق Happy Chick Emulator 2023 هو تطبيق خاص يمكنه تحويل هاتف Android الذكي إلى وحدة تحكم كلاسيكية ويمكن تشغيله باستخدام لوحة الألعاب. تم تطوير هذا التطبيق الروبوت من قبل Xiaoji Studio. يتيح لك الاستمتاع بأداء مثالي باستخدام لوحة ألعاب android. إلى جانب نظام Android ، يتوفر هذا التطبيق أيضًا في iOS و Smart TV / TV Box و Windows للكمبيوتر.

تحميل هابى شيك للكمبيوتر

يحب كل مستخدم على الإنترنت حاليًا ممارسة الألعاب. لتشغيل أي ألعاب عبر الإنترنت على نظام التشغيل iOS ، أصبح تطبيق Happy Chick أفضل الخيارات بالتأكيد. يتوفر تطبيق الهاتف المحمول هذا الآن في متاجر تطبيقات iOS حيث يمكن للمستخدمين المهتمين تنزيله والبدء في ممارسة الألعاب دون أي تردد.

هابى شيك للايفون

يمكن للمستخدمين تنزيل الألعاب مباشرة من الكتالوج الخاص بهم. عندما يكمل الأشخاص عملية بحث ، يحصلون عمومًا على قائمة طويلة من الخيارات ، اعتمادًا على اللعبة التي أراد الفرد البحث عنها. قبل البدء في تنزيل لعبة معينة ، يمكن للمستخدم رؤية الأنظمة الأساسية التي تتوفر بها الألعاب ، بحيث يكون الناس دائمًا على دراية بأنهم يقومون بتنزيل اللعبة المناسبة.

مميزات هابى شيك : 


  1. سهلة التحميل والاستخدام
  2. أكثر من 18 وحدة تحكم لالعاب مختلفة
  3. القدرة على إستئناف الالعاب
  4. يمكنك لعب الألعاب الرجعية على الإنترنت
  5. لديها مجموعة ألعاب PSP و Arcade جميلة
  6. لا داعى لعناء البحث بعد الان


تحميل هابى شيك للاندرويد



تحميل هابى شيك للايفون



تحميل هابى شيك للكمبيوتر


نموذج الاتصال

ابحث فى الموقع

google-playkhamsatmostaqltradent