recent
خدمات ممــيزة

انترنت داونلود مانجر كامل 2022

انترنت داونلود مانجر كامل 2022

تحميل برنامج داونلود مانجر الجديد أخر اصدار مفعل مدلى الحياة Internet Download Manager 2022 العملاق فى تحميل الميديا والملفات والبرامج وجميع صيغ الملفات من الانترنت ولا يحتاج الى سريال أو تفعيل أو كراك. البرنامج يعمل بسرعة الضوء فى عمليات التحميل سواء ملفات مضغوطة أو برامج تنفيذية EX او حتى ملفات التورنت ويعد من أوائل البرامج فى العالم والأكثر تحميلا على شبكة الانترنت. البرنامج يدعم العديد والعديد من الصيغ بكافة أنواعها. كما سهل التعامل وبكبسة زر واحدة تستطيع تحميل مابدك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج انترنت داونلود مانجر الاصدار الجديد كامل 2022

تحميل برنامج Internet Download Manager - هو برنامج سريع ومريح ويسمح لك بزيادة سرعة التنزيل ، ودعم السيرة الذاتية والتنزيل على جدول زمني. وفقا للمستخدمين ، برنامج Internet Download Manager هو برنامج ممتاز يسمح لك بتنزيل البرامج المفضلة لديك ، والألعاب ، وملفات CD ، و DVD ، و MP3 ، والأفلام ، والبرامج المجانية ، وبرامج التجميع أسرع بكثير! يحتوي Internet Download Manager على مسرّع منطقي للتحميل المنطقي ، بما في ذلك تجزئة الملفات الديناميكية الذكية وتقنية التحميل الآمن متعدد الطبقات ، مما يساعد على تسريع التنزيل. وسيساعد نظام شامل لتحليل الأخطاء والقدرة على الاستئناف على مواصلة التنزيل ، أو التوقف بسبب الاتصالات المفقودة ، أو مشكلات الشبكة ، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربي. واجهة رسومية بسيطة تجعل IDM ملائمة وسهلة الاستخدام.

Internet Download Manager (IDM) 2022

معلومات اضافية:

تجزئة الملفات الديناميكية ، والتي تستخدم قاعدة القسمة إلى قسمين
الاستخدام المتعدد للاتصالات التي انتهت من تحميل أجزاء الملف دون خطوات تسجيل دخول إضافية
مهلة قابلة للتكوين وعدد الاتصالات لإعداد IDM لنوع الاتصال الخاص بك

شاهد هذا الاصدارتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر كامل

ما هو الجديد:

تحسين فايرفوكس التكامل
واضاف لدعم خوادم بروكسي HTTPS. من الممكن أن تجعل VPN
الاتصالات عبر خوادم بروكسي https باستخدام ملفات proxy.pac
مشاكل ثابتة مع تنزيل https عبر خوادم بروكسي مع Digest

برنامج IDM يعمل بسلاسة في Internet Explorer و Chrome و Opera و Firefox و Avant Browser وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى للتعامل مع تنزيلاتك تلقائيًا. يمكنك أيضًا سحب الملفات وإفلاتها أو استخدام Internet Download Manager من سطر الأوامر. يدعم البرنامج الخوادم الوكيلة وبروتوكولات ftp و http ، والجدران النارية ، وعمليات إعادة التوجيه ، وملفات تعريف الارتباط ، والتخويل ، ومعالجة محتوى الصوت والفيديو MP3.


نموذج الاتصال

ابحث فى الموقع

google-playkhamsatmostaqltradent